msmst

اهلا بك عزيزي الزائر


يدعوك منتدى msmst للتسجيل

وتصفح المنتدى ان شاء الله سوف يعجبك المنتدى

وسوف ترى أشياء لم ترها من قبل

تفضل بالتسجيل :




العاب - برامج - افلام - اسلاميات - اغاني
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 
 
     لــوحــة شــرف الــمــنــتــدى لــهــذا الأســبــوع     
  الرياضة     
    الرياضة    
   الرياضة     
   الرياضة    


شاطر | 
 

 اقوى العاب الاستراتيجيات The Guide 2 Renaissance Full RIP تورنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد 2012
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 5
نقاط : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: اقوى العاب الاستراتيجيات The Guide 2 Renaissance Full RIP تورنت   الخميس يونيو 02, 2011 6:52 am

هناك ثلاثة فصائل للعب في التوابع الثالث ، واحد أقل من أربعة المدرجة في المباريات السابقة في هذه السلسلة. فرسان الامبراطورية هي الإنسان ، وحراس ، وmages ؛ يتم التحالف Elven حتى من لدن سكان الغابات ؛ وفيالق من ملعون يتم ملؤها من قبل مخلوقات شيطانية سحب على ما يبدو من أحشاء الجحيم. كل فصيل وحملتها كبير الخاصة ، التي تتألف من سيناريوهات متعددة ، وأنها سلسلة جميع معا لتشكل قصة واحدة طويلة. لسوء الحظ ، فإن معظم الشاشات خلال المعرض يأتي التحميل ويتحدث بها من قبل واحدة من أسوأ لعبة فيديو الرواة في الذاكرة الحديثة. له مملة ، سيئة مقوس الصوت عبر يجعل حكاية لائق على خلاف ذلك من ارتفاع مصطنع صوت الخيال وعرجاء ، لذلك فمن الأفضل الاحتفاظ به صامتة وقراءة النص المصاحب نفسك. وحتى ذلك الحين ، والكتابة غير النظامية لا تفعل أي قصة تفضل ، والمزح حرف متعب والموسيقى التي الحلقات في كثير من الأحيان لجعل جيدة الخاصة حفظ اللعبة صامتة خيارا جذابا مخيب للآمال.

إنه لأمر مخز أن الصوت هو باهتة ، وذلك لأن التوابع الثالث هو لعبة جذابة للغاية. نماذج إبداعية هي مخلوق ستندووت ، بما في ذلك الرسوم والنماذج الأصلية بشكل مذهل (مثل قطع الاخشاب والحلولية الجمجمة ، عكفت لtiamath الأسطورية) وreimaginings الابتكاري للالضامنة النوع (مثل يونيكورن ، التحديق أوراق لديه عرف). البيئات الخصبة هي أيضا تسليط الضوء ، إغراء لك لاستكشاف كل الطرق ومسار للغابات. أشجار عالية تصل الى السماء ، وإعطاء خرائط شعورا منعشا العمودي ، في حين يغلي في مكان آخر الصخور المنصهرة تحت السطح ، الإمتلاء الأرض مع نذير خطر. كما يمكنك استكشاف والتقاط العقد القوة والنفوذ فصيل الخاص ينتشر في جميع أنحاء الأرض. وهذا لا يجلب الحيوية هياكل الموارد المنتجة تحت سيطرتك ، ولكنه تحول حرفيا في العالم. تحول حقل الحمم اسودت في غابة خضراء تماما كما هو ارضاء بصريا كما هو الحال عندما يتم تشغيل الجداول وأنت واحد الحارقة الغابة الخريف جميلة.

وتناثرت في الخرائط مع التماثيل ، والكهوف والمعابد والمسلات ، ومجموعة من الكائنات الأخرى التسول لمجرد أن يكون التحقيق فيها. بعض الكائنات منح مكافآت القانون الأساسي ، والبعض الآخر يقدم أشياء ثمينة للبيع. إخفاء بعض اوكار مخلوقات كريهة ، والبعض الآخر مجرد وجود لإثراء الساحة. في بداية اللعبة هناك وفرة من العناصر البيئية الجديدة لاستطلع ، ولكن بعد بضع ساعات من المغامرة سوف يكون على دراية جميعهم تقريبا. العثور على طريقك من خلال المشهد مشغول ويمكن في بعض الأحيان صعبة ، ولكن التحكم بالكاميرا والسوائل ، والضغط على مفتاح بديل يبرز أي الكائنات التي تظهر على الشاشة التفاعلية. هذه الأخيرة هي ميزة مفيدة جدا ، خصوصا لبعض الأمور أكثر تفاعلا على الخريطة مخلوقات معادية عرقلة المسار الخاص بك أو يختبئ في مكان خارج الطريق ، في انتظار لنصب كمين للمغامرين غافلين


Requirements :
OS: Windows® XP, Vista
Processor: 2 GHz Processor
Memory: 512 MB RAM
Graphics: DirectX9 capable graphics adapter with Pixelshader Model 1.1
DirectX®: DirectX 9.0
Hard Drive: 3.5 GB space free
Sound: DirectX 9.0 compatible sound card
Release name: The Guild 2 Renaissance-ViTALiTY

Size: 709 MB

التحميل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اقوى العاب الاستراتيجيات The Guide 2 Renaissance Full RIP تورنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
msmst :: الرئيسية :: مدينة الالعاب-
انتقل الى: